ليفينغستونتطبيق إمدادات الطاقة محولالضجيج صغير نسبيًا

  • وقت الافراج:2022-10-29 08:42:51
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:438
  • وصف سريع:

    ليفينغستون,فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة ,ليفينغستون35kv محول النفط, البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة

محتوى المقال

فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة ,ليفينغستون35kv محول النفط, البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات , ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي , وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .

مصنع المحولات الكهربائية

ليفينغستونمروحة الطرد المركزي نظام أوتوماتيكي : قياس درجة الحرارة إشارة البيانات على أساس PT الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاومات جزءا لا يتجزأ من أجزاء في الجزء الساخن من أسفل لف . عندما تصل درجة الحرارة إلى ℃ لف , مروحة الطرد المركزي التبريد يبدأ تلقائيا من قبل نظام البرمجيات . عند درجة حرارة اللف هو أقل من ℃ ,ليفينغستوناختيار نوع المحولات الجافة, نظام البرمجيات تلقائيا إنهاء مروحة الطرد المركزي .

سبب سوء الختم , ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم , إذا لم تحل بشكل جيد جدا ,الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة , قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر , حل الاشتعال , مما تسبب في الكثير من البخار , محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير ,ليفينغستونمحول الكهرباء العطاء, مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال , مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع , مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .

شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة


ليفينغستونتطبيق إمدادات الطاقة محولالضجيج صغير نسبيًا



ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

لحام البقعة المتبقية تنتج اثنين من نقطة التأريض جهاز الحديد الأساسية ؛

الوقوع في جسم غريب و اختراق

نتائج الاختبار تطبيق النفط مغمورة محول

بطبيعة الحال , إذا كان النفط مغمورة محول على النار , من فضلك لا داعي للذعر , وأعتقد اعتقادا راسخا طالما أن الطريقة المذكورة أعلاه هي فعالة في علاج الضرر سوف تنخفض إلى مستوى أدنى , أعلاه هو النفط مغمورة محول الإشعال العملية برمتها ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى العملية العامة والعمليات , يرجى التفكير , حتى أن النفط مغمورة محول أكثر أمانا وأكثر كفاءة .

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .


ليفينغستونتطبيق إمدادات الطاقة محولالضجيج صغير نسبيًا



النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق ساعات , في عملية أخذ العينات محول الكهرباء لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .

الخدمة المخلصة عندما يتم استخدام عينات من النفط , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .

محول الكهرباء لمحطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية لا يمكن أن تكون قصيرة , ولكن علينا أيضا أن نولي الاهتمام إلى العديد من المشاكل في عملية تطبيق محول الكهرباء .

إهمال الصيانة والعزل الضرر

ليفينغستونطبقة عازلة رمح , وما إلى ذلك , إذا كان معلق جرس نوع التفتيش , تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .

مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر

في كامل عملية نقل الطاقة الكهرومغناطيسية في نظام امدادات الطاقة , والجهد الناتج من فقدان الطاقة يجب أن يكون سببه جزء من الخسارة , في نقل نفس انتاج الطاقة من فقدان الجهد والجهد في نسبة عكسية , وفقدان الطاقة والجهد الناتج في نسبة عكسية من متر مربع . باستخدام محول لرفع الجهد , والحد من إغلاق الضرر .

ليفينغستونمعلومات المنتج الأخرى
  • ريجسويكهوبى رفع هيدروليكي الجدولأسباب الجودة

    ريجسويكهوبى رفع هيدروليكي الجدولأسباب الجودة

  • مونتسيليو3 طن هيدروليكي رفع الجدولقالب خطة العمل

    مونتسيليو3 طن هيدروليكي رفع الجدولقالب خطة العمل

  • مونتسيليوالسيارات الهيدروليكية رفع الجدولتأثير أداء المعدات

    مونتسيليوالسيارات الهيدروليكية رفع الجدولتأثير أداء المعدات

  • مونتسيليويتقلص نوع جسر الصعودما هي أسباب التآكل السريع

    مونتسيليويتقلص نوع جسر الصعودما هي أسباب التآكل السريع

  • بي واي ويستوكنوع ثابت هيدروليكي جسر الصعودسوق ساخن

    بي واي ويستوكنوع ثابت هيدروليكي جسر الصعودسوق ساخن

  • هوفدوبمقص شوكة رفع منصة متنقلةما هي نقاط قوتهم ومزاياهم

    هوفدوبمقص شوكة رفع منصة متنقلةما هي نقاط قوتهم ومزاياهم

  • افشین ساشیکمربع نوع النفط مغمورة محولمتطلبات مواد استشعار القيمة المختلفة

    افشین ساشیکمربع نوع النفط مغمورة محولمتطلبات مواد استشعار القيمة المختلفة

  • دوهرترفع المحمولة الصغيرةالإضافة المستمرة للصادرات

    دوهرترفع المحمولة الصغيرةالإضافة المستمرة للصادرات

  • استدعى:تذكير: معلومات ليفينغستونتطبيق إمدادات الطاقة محولالضجيج صغير نسبيًا ، توفر لك ليفينغستونتطبيق إمدادات الطاقة محولالضجيج صغير نسبيًا من شركتنا ، وخدمة ليفينغستونتطبيق إمدادات الطاقة محولالضجيج صغير نسبيًا وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ليفينغستونتطبيق إمدادات الطاقة محولالضجيج صغير نسبيًا ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ليفينغستونتطبيق إمدادات الطاقة محولالضجيج صغير نسبيًا. ليفينغستونتطبيق إمدادات الطاقة محولالضجيج صغير نسبيًا أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ليفينغستونتطبيق إمدادات الطاقة محولالضجيج صغير نسبيًا ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!